عام / مدير تعليم صبيا يتفقد عدداً من الأندية الموسمية


صبيا 10 رمضان 1438 هـ الموافق 05 يونيو 2017 م واس
تفقد مدير إدارة التعليم بمحافظة صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ، اليوم ، عدداً من الأندية الموسمية ، وذلك للاطلاع على استعداداتها وبرامجها المنفذة لهذا العام.
وشملت الجولة ، التي رافقه خلالها مدير مكتب التعليم بمحافظة ضمد ناصر بن أحمد بشبر معافا ، زيارة نادي الحي بضمد ونادي الحرجة الموسمي ، حيث اطلع على مرافق الأندية و السجلات المنظمة للعمل، كما شاهد عدداً من الفعاليات والنشاطات المنفذة في تلك الأندية.
وأثنى الدكتور عسيري الأحوس ، على ما أعد من برامج في تلك الأندية تثري مهارات الشباب وتحتوي طاقاتهم من خلال مشاركتهم الفاعلة في هذه الأنشطة، وهو ما يحقق الهدف من فتح هذه الأندية، ممتدحاً همة القائمين على هذه الفعاليات، منوهاً بجهود العاملين فيها والمشرفين عليها في سبيل تحقيق خطط البرنامج وأهدافه السامية.
وأشار رئيس قسم النشاط الطلابي بتعليم صبيا إبراهيم بن عبدالله شامي إلى أن هذه الجولة تأتي مع انطلاق فعاليات الأندية الصيفية والموسمية وذلك ضمن برنامج "إجازتي 2" الذي أطلقته وزارة التعليم الذي يهتم بخمس مسارات وهي مسار التوظيف ومسار الترفيه ومسار التطوع والمسار السياحي والمسار التقني ويحمل شعار "صيفك سعيد وقتك مفيد".
وأضاف أن عدد أندية الأحياء والأندية الموسمية في إدارة التعليم في صبيا بلغت ٣١ نادياً لهذا العام ، منها (13) نادي حي، (9) للبنين و(4) للبنات، و(18) نادياً موسمياً منها (14) للبنين و (4) للبنات، داعياً الجميع للاستفادة من برامجها ونشاطاتها المتنوعة.
// انتهى //
14:52ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق