اجتماعي / شؤون المرأة بالرياض تنظم برنامجاً رمضانياً للمسنات

اجتماعي / شؤون المرأة بالرياض تنظم برنامجاً رمضانياً للمسنات

الجمعة 1438/9/28 هـ الموافق 2017/06/23 م واس


الرياض 28 رمضان 1438 هـ الموافق 23 يونيو 2017 م واس
نظمت إدارة شؤون المرأة بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، ضمن مبادرتها الاجتماعية "أسعدهم دوماً وليس يوماً"، برنامجاً رمضانياً لنزيلات دار الرعاية الاجتماعية للمسنات بالرياض بمشاركة مجموعة من منسوباتها وأخصائيات الدار.
وقد تضمن البرنامج العديد من الفعاليات التي أدخلت السرور على نفوس المسنات مثل سرد القصص والألغاز الشعبية وبعض القصائد الشعرية القديمة التي نالت على استحسان الحاضرات، إضافةً إلى تبادل الأحاديث الودية معهن وتقديم بعض الإضاءات الدينية حول فضل صيام شهر رمضان الكريم وقيام ليالي القدر، وفي ختام البرنامج تم توزيع الهدايا العينية على جميع النزيلات والمشاركات.
وتعد هذه الفعالية ضمن مجموعة من الفعاليات التابعة لمبادرة "أسعدهم دوماً وليس يوماً" التي أطلقتها إدارة شؤون المرأة في الفروع الإيوائية التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بقصد التعرف على الجهود المبذولة في رعايتهم والمشاركة في دمجهم بالمجتمع .
وأوضحت مديرة إدارة شؤون المرأة بمنطقة الرياض مها الزيد أن الهدف من هذا البرنامج هو تفعيل الجوانب الاجتماعية والإنسانية لموظفات مكتب العمل، إضافةً إلى قضاء جزء من الوقت مع أمهاتنا المسنات ومشاركتهن هذا البرنامج الرمضاني، مقدمةً شكرها لإدارة دار الرعاية للمسنات بالرياض على حسن الاستقبال وماوجدوه من اهتمام كبير بهذه الفئة الغالية من المجتمع، مؤكدةً استمرار برامج مبادرة "اسعدهم دوماً .. وليس يوماً لتشمل كافة دور الرعاية في الأيام القادمة إن شاء الله .
// انتهى//
16:42ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق