عام / أمانة الباحة تهيئ ساحات ومواقع الاحتفالات بالعيد

عام / أمانة الباحة تهيئ ساحات ومواقع الاحتفالات بالعيد

الأحد 1438/10/1 هـ الموافق 2017/06/25 م واس


الباحة 01 شوال 1438 هـ الموافق 25 يونيو 2017 م واس
أنهت أمانة منطقة الباحة استعداداتها لإقامة احتفالات أهالي المنطقة بعيد الفطر المبارك وخيمة الزوار والمصطافين اللذين بدأو بالتوافد بكثافة إلى منطقة الباحة .
وقامت وكالة الخدمات بالأمانة وبلديات المحافظات والمراكز بالمنطقة في وقت سابق باستكمال تجهيز وصيانة وتهيئة الحدائق والمتنزهات والغابات والساحات البلدية والمطلات السياحية وميادين الاحتفالات، كما تم تكثيف تركيب الإنارة الجمالية وعقود الزينة ولوحات التهاني والتبريكات بالعيد على الشوارع الرئيسية وفي الساحات العامة ومداخل المدن والمحافظات في منطقة الباحة لإستقبال الزوار والمصطافين والمحتفلين بالعيد.
وكثفت الأمانة والبلديات الفرعية أعمال النظافة وعمل صيانة شاملة لاسفلت الشوارع والبلدورات والأرصفة وممرات المشاة ومصابيح الإنارة والمسطحات الخضراء والمزروعات كما تم زراعة أعداد كبيرة من الزهور والورود الموسمية في عدد من المواقع.
وتقوم الإدارات الميدانية وإدارات صحة البيئة ومراكز بلاغات الطوارىء بالأمانة والبلديات الفرعية بتكثيف جولاتها الميدانية الرقابية المستمرة على المنشآت الغذائية والمطاعم والمطابخ والمسالخ ونقاط الذبح والتعامل السريع مع البلاغات الواردة والعمل على معالجتها بشكل سريع لضمان تقديم افضل الخدمات للزوار والمصطافين .
// انتهى //
12:14ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق