عام / نائب وزير الخدمة المدنية يستنكر محاولة التفجير البائسة التي استهدفت زوار بيت الله الحرام

عام / نائب وزير الخدمة المدنية يستنكر محاولة التفجير البائسة التي استهدفت زوار بيت الله الحرام

Dimanche 1438/10/1 - 2017/06/25


الرياض 29 رمضان 1438 هـ الموافق 24 يونيو 2017 م واس
أكد معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي الملفي ، أن المحاولة الإرهابية التي وقعت أمس واستهدفت أمن المسجد الحرام ومرتاديه من المعتمرين والمصلين ، التي بائت ولله الحمد والمنة بالفشل ، مؤكداً أن هذا الفعل المشين لايمت للدين الإسلامي الحنيف بأي صلة ولا لمبادئه السمحة .
وبين معاليه أن هذه الجريمة النكراء لترويع الآمنين على أرض قبلة المسلمين ، التي لم تراعي حرمة بيت الله الحرام والبلد الآمن أجمع العالم وتفق على أنها من أعظم الجرائم ، ويجب على كافة المسلمين والعالم أجمع الوقوف بكل حزم مع حكوماتها في وأد هذه الجماعات المتطرفة ومن يمولها، بالنية الصادقة و بالعمل المخلص والقول النافع.
وأكد معاليه عزم القيادة الرشيدة وأجهزتها الأمنية مواصلة إجتثاث هذا الفكر الضال من منابعة وكشف من يعينه على ذلك، كما كانت قوية بفضل الله في الأحداث السابقة، من خلال رؤية ناجعة، لم تسهم في بلادنا فقط، بل أمتدت إلى الدول الشقيقة والصديقة لتعزز الأمن والاستقرار فيها .
وسأل معاليه المولى عز وجل أن يمد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده - حفظها الله - بالقوة والعزم مع رجالهم المخلصين وشعبهم الكريم في الذود عن وطننا الغالي ، وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والاستقرار .
// انتهى //
01:04ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق