عام / أمير حائل يرعى حفل أمانة المنطقة بعيد الفطر المبارك


حائل 02 شوال 1438 هـ الموافق 26 يونيو 2017 م واس
أكد صاحب السموالملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن نجاح رجال الأمن في الكشف المبكر للمخططات الإرهابية في مهدها يأتي بفضل من الله ثم المتابعة الدقيقة والحرص من القيادة الحكيمة وتفاني رجال الأمن في كافة القطاعات وتعاون كافة أبناء الوطن في الوقوف ضد كل المخططات التي تستهدف أمنه.
ورفع سمو أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السموالملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وقال : إن الوطن وقيادته الحكيمة وأبناء منطقة حائل الكرام هم في سويداء القلب ولن يدخر جهدا في سبيل تحقيق المأمول لخدمة الوطن والمنطقة في كافة المجالات.
وثمن سموه في تصريح صحفي عقب رعايته مساء أمس حفل أمانة منطقة حائل بعيد الفطر المبارك، المشاعر الطبية لأهالي المنطقة ، مؤكدا أن المحبة متبادلة .
وكان الحفل قد بدأ بالسلام الملكي ثم استقبل سموه المهنئين بعيد الفطر المبارك من المواطنين والمسؤولين من مدنيين وعسكريين، وبادلهم سموه التهاني بالعيد السعيد.
ثم ألقى أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس كلمة رفع خلالها التهنئة للقيادة الحكيمة بعيد الفطر وتواصل الإنجازات الوطنية، وقال : يتزامن الاحتفال مع مبايعة صاحب السموالملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا العهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ونبايعه - حفظه الله - على السمع والطاعة.
ونوه بما هي مقبلة عليه منطقة حائل في ظل الدعم المتواصل من القيادة، والاهتمام من صاحب السموالملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وحرصه على الإنجاز والجودة والعمل، مستعرضاً فعاليات العيد وفعاليات صيف حائل، شاكراً الجهات الراعية والجهات المساهمة في إنجاح الفعاليات.
ثم استمع الحضور لقصيديتين شعريتين ، وأوبريت بعنوان " العزم يجمعنا "
إثر ذلك كرم سمو أمير منطقة حائل الجهات الراعية والمتعاونة مع اللجنة المنظمة.
ثم قدمت فرقة الفنون الشعبية العرضة السعودية التي شارك في أداءها أمير منطقة حائل والأهالي.
كما قام سموه بجولة على فعاليات الجهات الحكومية المشاركة في المعرض المصاحب للفعاليات.
ثم قلد صاحب السموالملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ، مدير سجون المنطقة اللواء محمود بن صالح الغفيلي رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي لترقيته لرتبة لواء.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي وعدد من المسؤولين .
// انتهى //
08:44ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق