عام / محافظ بيشة يبايع ويهنئ ولي العهد بالثقة الملكية الكريمة


بيشة 27 رمضان 1438 هـ الموافق 22 يونيو 2017 م واس
رفع محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة باسمه وباسم أهالي محافظة بيشة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز على الثقة الملكية الكريمة وثقة هيئة البيعة في اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء .
وقال بن سبرة :" إن ما شهدته المملكة من أوامر ملكية كريمة شملت تهيئة بيت الحكم السعودي لجيل الشباب لقيادة مسيرة الدولة السعودية وفقاً لرؤية حديثة شملت تطوير الجانب السياسي والاقتصادي والرياضي والتنموي بكل تفاصيلها".
وأضاف : إن مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز لولي العهد التي تناقلتها وسائل الإعلام تؤكد مدى الترابط الوثيق والعلاقة الثابتة على مر التاريخ بين أفراد الأسرة المالكة , وكانت كل ردود الأفعال تؤكد احترام الأسرة الحاكمة والمواطنين لقرارات هيئة البيعة لما فيه الصالح العام " , مشيراً إلى أن الأوامر الملكية التي صدرت تؤكد اهتمام القيادة بترتيب بيت الحكم وفي نفس الوقت التماس حاجة المواطنين عل حد سواء .
وأكد أن توجه المملكة مبني على أسس واستراتيجية واضحة , واليوم تعيش أوج قوتها بتجدد بيت الحكم ودلوف الشباب لقيادة دفة التنمية في البلاد وتعزيز دورهم عالمياً من خلال استثمار كافة المعطيات والعوامل التي جعلت من المملكة العربية السعودية دولة فتية ورائدة في كل المجالات.
وأشار محافظ بيشة إلى أن من يتابع الأوامر الملكية التي صدرت من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ يدرك أن استثمار الشباب واستثمار طاقاتهم الإبداعية هي ضمن اهتمام القيادة الرشيدة في تعزيز جوانب القوة في مفاصل الدولة , سائلاً الله علي القدير أن يحفظ البلاد من كيد الكائدين ومكر الماكرين وأن يوفق ولاة الأمر لكل ما فيه الخير للشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية.
// انتهى //
02:15ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق