عام / بريطانيا : حملات الدعاية الانتخابية تدخل يومها الأخير والأحزاب الرئيسة تكثف النشاط


لندن 12 رمضان 1438 هـ الموافق 07 يونيو 2017 م واس
كثفت الأحزاب البريطانية الرئيسة حملات الدعاية الانتخابية في يومها الأخير قبل إنطلاق الانتخابات العامة صباح الغد مبرزةً أهم السياسات التي تستند عليها للفوز في واحدة من أهم الانتخابات التي تشهدها البلاد منذ عقود.
وركزت رسالة حزب المحافظين الحاكم بقيادة رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي على ملف مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي، مشيرةً إلى أن تحقيق عملية الخروج بنجاح سيؤدي إلى توفير مزيد من فرص العمل والسكن داخل البلاد ويسهم في تحسين المواصلات.
من ناحيته، أبرز حزب العمال المعارض، بقيادة جيرمي كوربين الذي يجوب اليوم ثلاث مقاطعات بريطانية للترويج لسياسات الحزب، ملف الصحة العامة في البلاد متعهداً بحماية وتوفير مزيد من الدعم لهيئة الخدمات الصحية.
وأتخذ حزب الديموقراطيين الأحرار بقيادة تيم فارون ايضاً من ملف مغادرة الإتحاد الأوروبي نقطة إنطلاق أساسية مستهدفاً الناخبين الرافضين لعملية المغادرة وذلك على عكس حزب استقلال المملكة المتحدة الذي يدعي انه الحزب الوحيد الذي يمكن الإعتماد عليه مطلقاً في إخراج بريطانيا من المنظومة الأوروبية.
وفي اسكتلندا، تواجه زعيمة حزب اسكتلندا الوطني نيكولا سترجيون حملة للدفاع عن موقفها تجاه الدعوة لاستفتاء ثان بشأن مغادرة الإقليم الإتحاد البريطاني، كما تنشط الأحزاب الأخرى في مقاطعتي ويلز وإيرلندا الشمالية للترويج للسياسات التي تهم مواطني المقاطعتين.
// انتهى //
20:13ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق