رياضي / الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة أستراليا في تصفيات كأس العالم غداً


الرياض 12 رمضان 1438 هـ الموافق 07 يونيو 2017 م واس
اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على ملعب أديلايد أوفال بمدينة أديلايد الأسترالية استعداداً لمواجهة منتخب أستراليا غداً ضمن مباريات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء بعدها تمرين التمرير المتنوع ليشرع بعدها مدرب المنتخب بيرت فان مارفيك بتطبيق عدد من الجمل الفنية عبر مناورة على منتصف مساحة الملعب و اختتمت الحصة التدريبية بتقسيمة من فريقين على نصف مساحة الملعب .
من جانب آخر حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعه الفني الذي عقد اليوم في استاد أديلايد أوفال أطقم المنتخبين حيث سيرتدي لاعبو المنتخب السعودي الطقم الأبيض , فيما سيرتدي لاعبو المنتخب الأسترالي الطقم الأصفر .
من جانبه أكد لاعب خط وسط المنتخب السعودي تيسير الجاسم أن مواجهة الغد تشكل أهمية كبيرة في تعزيز الحظوظ و المحافظة عليها والتقدم بخطوة أكبر مما مضى للتأهل كونها مواجهة مباشرة أمام منتخب منافس .
وقال : "مواجهة الغد تعني لنا الكثير وسنقدم كل ما لدينا من أجل تجاوزها بنتيجة إيجابية والفترة الماضية كانت كافية لكي نأخذ حاجتنا في التأقلم و الاستعداد الفني وكذلك التعرف أكثر على مكامن قوة و ضعف المنتخب الأسترالي وبمشيئة الله سنكون جاهزين بالشكل المطلوب" .
فيما قال لاعب خط الوسط عبدالملك الخيبري: "مع اقتراب جولات التصفيات من الانتهاء تبدأ معها مراحل الحسم لذا نحن نهتم بهذه المرحلة أكثر مما مضى و نسعى خلالها
لتسجيل حضورنا بامتياز و أخذ كل مواجهة لوحدها فالاهتمام كله مركز و مسخر لمواجهة الغد أمام منتخب استراليا , مؤكداً جاهزيتهم كلاعبين لخوض اللقاء الذين يسعون من خلاله لاقتناص النقاط الثلاث والاقتراب من التأهل .
// انتهى //
21:40ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق