عام / محافظ الطائف يدشّن " صيف الطائف 38 "


الطائف 11 شوال 1438 هـ الموافق 05 يوليه 2017 م واس
دشّن محافظ الطائف المكلف رئيس مجلس التنمية السياحية بالمحافظة سعد بن مقبل الميموني مساء اليوم , فعاليات "صيف الطائف 1438هـ " في حديقة الملك فيصل بالقديرة .
وبدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى أمين محافظة الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل كلمة مجلس التنمية السياحية بالطائف , استعرض فيها جهود المجلس وسعيه في الموائمة بين القطاعين العام والخاص من خلال تقديم منتج سياحي مميز للمستفيدين من الخدمة .
وعدد المهندس بن هميل ما سجلته محافظة الطائف من تميز في الفعاليات السياحية في شتى مواقع المحافظة ( الخالدية والقديرة والردف والهدا والشفا ) تقدم أكثر من 200 فعالية للأسرة والطفل الشباب , ومهرجانات التسوق المختلفة , مشيرا إلى أن مجلس التنمية السياحية بالمحافظة يعزز مشروعات التنمية في المحافظة والمراكز التابعة, مقدماً الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة على ما توليه من اهتمام ودعم كبير للسياحة بالطائف .
ونوه أمين محافظة الطائف بجهود فرع السياحة بالطائف من خلال المتابعة الدائمة لجميع الاستعدادات في سبيل تقديم برامج سياحية متنوعة تحقق المتعة لزوار ومصطافي المحافظة.
بعد ذلك ألقى رئيس اللجنة الفنية للفعاليات المركزية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور منصور الحارثي كلمة نوه فيها بالاهتمام والدعم الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة لبرامج التنشيط السياحي بالمحافظة مما أسهم في الارتقاء بجميع البرامج والأنشطة السياحية المقدمة.
وأستعرض في كلمته برامج ونشاطات المهرجان لصيف هذا العام التي تتضمن الكثير من الفعاليات المتنوعة منها الدينية والثقافية والاجتماعية والرياضية والشعبية والترفيهية والاقتصادية التي روعي فيها تلبية حاجات ورغبات المصطافين بمختلف فئاتهم العمرية مع التركيز على البرامج الموجهة للطفل والشباب والأسرة.
وأبرز الدكتور الحارثي ما شهدته الطائف مدينة التاريخ والسياحة والثقافة في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ من نقلة نوعية متميزة في جميع الجوانب ومنها الجانب السياحي .
عقب ذلك شاهد المحافظ والحضور شارة مهرجان الطائف التي أداها معاذ الجمار .
بعدها كرّم محافظ الطائف المكلف الرعاة الرسميين والداعمين للمهرجان.
إثر ذلك شاهد الحضور فقرة استعراضية قدمها فريق خواطر الظلام , ثم العرض المسرحي العالمي " الكاوبوي " الذي عالج ظاهرة الإرهاب بطريقة كوميدية وتراجيدية.
حضر الحفل عدد من المسئولين وأهالي محافظة الطائف ومصطافيها.
// انتهى //
00:13ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق