عام / مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع 958 طنًا من التمور للمتضررين من الجفاف في الصومال

عام / مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع 958 طنًا من التمور للمتضررين من الجفاف في الصومال

السبت 1438/10/14 هـ الموافق 2017/07/08 م واس


مقديشو 14 شوال 1438 هـ الموافق 08 يوليه 2017 م واس
يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع 958 طنًا من التمور للمتضررين من الجفاف في الصومال، وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بتقديم المساعدات للمتضررين من الجفاف في الصومال.
ويشمل التوزيع محافظة داينيلي ومحافظة كحدا التابعة للعاصمة الصومالية مقديشو ، ومحافظة أفجوي بإقليم شبيلي السفلى التابعة لولاية جنوب غرب الصومال ، ومحافظة بلعد بإقليم شبيلي الوسطى التابعة لولاية هيرشبيلي، وتم التنفيذ بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامي وبالتنسيق مع وزارة شؤون الإنسانية وإدارة الكوارث , والإدارات المحلية في المحافظات المتضررة في الصومال.
وقدم محافظ محافظة كحدا محمد إسماعيل عبد الله شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله - على الدعم غير المحدود الذي تقوم به المملكة والاهتمام البالغ تجاه أشقاءها في الصومال.
وتأتي هذه المساعدات ضمن المشروعات التي يمولها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الصومال، يذكر أن المركز أعلن في مؤتمر دعم الصومال بلندن خلال شهر مايو الماضي عن تقديم عشرة ملايين دولار للمتضررين في الصومال.
// انتهى //
11:22ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق