عام / أمانة الطائف تكمل أعمال التهيئة للخدمات البلدية بسوق عكاظ


الطائف 12 شوال 1438 هـ الموافق 06 يوليه 2017 م واس
أكملت أمانة الطائف أعمالها لتعزيز الخدمات البلدية في سوق عكاظ، من خلال تهيئة البوابات والمداخل والمخارج، وسفلتة وأرصفة مدخل السوق الجديد من الجهة الغربية، وأعمال الزراعة للمسطحات الخضراء، وأعمال الصيانة للجادة والمصليات ومجمعات دورات المياه العامة والمسرح الخاص بالفنون الشعبية والخيام وألعاب الأطفال والمظلات والأرصفة، وستواصل الأمانة تقديم الخدمات البلدية بالسوق خلال الفترة المقبلة.
وأوضح أمين محافظة الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، أن التنسيق مع الهيئة العامة للسياحة والتراث والوطني مستمر لدعم سوق عكاظ بمختلف الخدمات، بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة ،منوهاً بما حققه السوق من نجاحات متلاحقة خلال الدورات العشر السابقة مما جعله يحتل مكانة رائدة .
وأشاد بدور إمارة منطقة مكة المكرمة وما قدمته من جهود كبيرة طوال فترة إشرافها على سوق عكاظ ، بدعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة .
وأكد المهندس آل هميل حرص سمو الأمير سلطان بن سلمان لتحويل سوق عكاظ في المستقبل من وجهة سياحية إقليمية إلى وجهة سياحية عالمية تبرز الدور التاريخي والثقافي والحضاري للأمة العربية والإسلامية .
وشدد على أن أمانة الطائف كانت وستظل شريك استراتيجي وداعم أساسي للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في هذا المشروع لدفع عجلة التنمية السياحية بالمحافظة على العموم، مبيناً أن السوق أصبح إحدى أهم الوجهات السياحية والثقافية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وستستمر جهود الأمانة في السوق بما يواكب ما خطط لسوق عكاظ مستقبلاً .
// انتهى //
10:10ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق