عام / اختتام فعاليات "عيدنا عيدين" بالمدينة المنورة

عام / اختتام فعاليات "عيدنا عيدين" بالمدينة المنورة

السبت 1438/10/7 هـ الموافق 2017/07/01 م واس


المدينة المنورة ٧شوال ١٤٣٨ه الموافق١يوليه٢٠١٧م واس
اختتمت أمس فعاليات الاحتفال بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1438هـ ، الذي نظمته أمانة منطقة المدينة المنورة بعنوان «عيدنا عيدين» المقامة بعدة مواقع في المنطقة وسط حضور جماهيري كبير من سكان المدينة المنورة وزوارها.
وأوضح مساعد أمين منطقة المدينة المنورة المشرف على احتفالات العيد المهندس فهد بن علي العوفي أن فعاليات هذا العام اتسمت بتنوع الفعاليات التي روعي فيها التراث المدني وأصالته بأسلوب عصري ، وشملت على برامج وفعاليات المسابقات والعروض الفلكلورية ومسرح الطفل والأسرة وعروضاً شعبية متنوعة وألعاب الأطفال وعروض الشخصيات الكرتونية. وعروض الاستاند أب كوميدي والألعاب الشعبية والأمسيات الشعرية.
وأفاد انه تم تخصيص موقع للهيئة العامة للترفيه في حديقة الملك فهد لمشاركه أمانة منطقة المدينة المنورة احتفالات عيد الفطر المبارك "عيد المدينة عيدين". حيث شاركت الهيئة بالمهرجان عبر فعاليات "طائرات الترفيه" وخيمة لتقديم العروض المسرحية والألعاب الإلكترونية , مؤكداً أن جميع مواقع الاحتفالات تم اختيار مواقعها بعناية بحيث تغطي أنحاء المدينة المنورة واستهداف شرائح المجتمع من أهالي وزوار طيبة الطيبة .
وقدم المهندس العوفي شكره وتقديره لمعالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري على متابعته الدائمة و تذليله جميع العوائق التي تواجه اللجان المشاركة في فعاليات العيد ، كما وجه شكره وتقديره للجان المشاركة في فعاليات العيد وفرق العمل بها .
//انتهى//
23:47ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق