عام / اهتمامات الصحف اللبنانية


بيروت 07 شوال 1438 هـ الموافق 01 يوليه 2017 م واس
ركزت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم على العمل الارهابي الذي استهدف الجيش اللبناني أمس اثناء قيام قوة من الجيش بتفتيش مخيمين عائدين للنازحين السوريين ببلدة عرسال شمال شرق لبنان مما أدى إلى إصابة عدد من العسكريين بجراح .
وتابعت الاشتباكات العنيفة التي دارت بين فصائل المعارضة السورية من جهة وعناصر تنظيم داعش الارهابي من جهة أخرى في حي الصناعة بمدينة الرقة السورية أمس .
وتطرقت إلى تأكيد وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون بأنه لا شك على الإطلاق في أن نظام الأسد مسؤول عن استخدام أسلحة كيماوية في سوريا في أبريل الماضي .
وتطرقت إلى حملة الاعتقالات التعسفية التي شنتها قوات الاحتلال الاسرائيلية في عدة محافظات بالضفة الغربية المحتلة وطالت 5 فلسطينيين .
وأخبرت الصحف عن مهاجمة القوات العراقية المعقل المتبقي لتنظيم داعش الارهابي في المدينة القديمة بالموصل أمس بعد أن سيطرت على المسجد التاريخي الذي اعتبر رمزا لنفوذ التنظيم المذكور .
ولفتت إلى مصادقة مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة في نيويورك بالإجماع على قرار بتمديد العقوبات الدولية المفروضة على ليبيا، حتى 15 نوفمبر من العام 2018 م .
وواكبت صحف لبنان التظاهرات التي تجددت في عدد من المدن الامريكية أمس ضد اجراءات الحظر التي قررتها الإدارة الأمريكية الجديدة تجاه مواطني ست دول اسلامية .
// انتهى //
09:28ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق