عام / أمين غرفة مكة المكرمة : اقتصاد المملكة مقدم على نهضة تنموية غير مسبوقة

عام / أمين غرفة مكة المكرمة : اقتصاد المملكة مقدم على نهضة تنموية غير مسبوقة

الأحد 1438/10/15 هـ الموافق 2017/07/09 م واس


مكة المكرمة 15 شوال 1438 هـ الموافق 09 يوليه 2017 م واس
أقامت الأمانة العامة بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة اليوم، حفل معايدة لمنسوبيها، وذلك بمقر الغرفة .
وأكد أمين عام الغرفة إبراهيم بن فؤاد برديسي أن الدولة - رعاها الله - تسير على منهج قويم في التماسك والتلاحم والعمل على كل ما فيه أمن واستقرار بلادنا الغالية، مؤكدا أن الاقتصاد السعودي مقدم على نهضة تنموية غير مسبوقة يؤكدها اختيار القيادات الشابة التي تدعم خطة التحول 2020 والرؤية السعودية 2030 .
وأشار برديسي إلى أن حفل المعايدة السنوي يهدف إلى تعزيز الأواصر وتجسيد روح المحبة والتآلف بين مختلف الموظفين بكافة فئاتهم، منوهاً بجهود الجهاز التنفيذي وكافة العاملين على تحقيق الإنجازات والرقي بسير الأداء، آملاً في استمرار العطاء حتى تتحقق أهداف الغرفة في خدمة قطاع المال والاعمال والمجتمع المكي والاقتصاد السعودي.
وقال برديسي: "نبتهل إلى الله عز وجل أن يمن على المملكة قيادة وشعباً بالخير والبركات والعزة وعلى الأمة الإسلامية بالسلام والأمن، ونثمن عالياً الدور البطولي لرجال الأمن والقوات المسلحة المرابطة على حدود المملكة في الوقوف ضد محاولات زعزعة أمن هذه البلاد المباركة، من قبل الفاسدين والجماعات الإرهابية.
وبيّن أن غرفة مكة المكرمة تقف على عتبات مرحلة جديدة بعدما احتفلت أخيراً بالذكرى الـ 70 على إنشائها، وقد حققت طوال مسيرتها نقلة كبيرة في سبيل رعاية مصالح أعضائها، واهتمامها بتطوير خدماتها لمنتسبيها من رجال وسيدات الأعمال، ومبادراتها في خدمة الاقتصاد والمجتمع في المكي بشكل خاص والسعودي عموماً.
// انتهى //
12:29ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق