اجتماعي / جمعية مكافحة أمراض الدم الوراثية بالأحساء تعايد مستفيديها بعيد الفطر السعيد


الأحساء 08 شوال 1438 هـ الموافق 02 يوليه 2017 م واس
أقامت الجمعية الخيرية لمكافحة أمراض الدم الوراثية بالأحساء أمس, حفل معايدة لمرضى الجمعية وذويهم بعيد الفطر المبارك, بحضور عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعدون السعدون, ومنسوبي الجمعية, وذلك في القاعة الكبرى بمركز أمراض الدم الوراثية بالهفوف .
وتضمنت الاحتفالية العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة التي أضفت أجواءً من المرح وتجسيد فرحة العيد لمرضى الجمعية وذويهم .
وهنأ الدكتور السعدون , المرضى وذويهم بعيد الفطر المبارك, متمنياً لهم دوام الصحة والعافية , وموضحاً أن حفل المعايدة السنوي يهدف للمزيد من الترابط والتعاضد والتآخي بين أعضاء الجمعية ومسؤوليها، داعياً في الوقت نفسه للمشاركة والتفاعل مع برامج الجمعية القادمة التي منها فعالية اليوم العالمي لفقر الدم المنجلي التي ستقام في 26 شوال .
من جانبه أكد مدير عام الجمعية عبدالعزيز العودة, حرص الجمعية على إقامة الاحتفال السنوي بالعيد لإسعاد المستفيدين وأسرهم وإدخال روح المرح والفرحة على نفوسهم للتغلب على معاناتهم مع المرضى .
وأبان أن الجمعية تحرص على إشراك جميع منسوبي الجمعية ومرضاها مع المجتمع وشرائحه وخلق جوٍ أسري مترابط بين هذه الفئة الغالية علينا مع بعضهم البعض ومع منسوبي الجمعية ومركز أمراض الدم .
// انتهى //
14:30ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق