عام / اهتمامات الصحف الليبية

عام / اهتمامات الصحف الليبية

الثلاثاء 1438/10/10 هـ الموافق 2017/07/04 م واس


طرابلس 10 شوال 1438 هـ الموافق 04 يوليه 2017 م واس
ركزت الصحف الليبية الصادرة اليوم، على تلقي رئيس مجلس النواب دعوة من وزارة الخارجية الهولندية لزيارة أمستردام من أجل النقاش والحوار حول الاتفاق السياسي الليبي والعمل على تعديله.
وأبرزت صحف الثلاثاء قول رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج، إن مراحل عودة مطار طرابلس العالمي للعمل ستبدأ من الآن و آن الوقت للعمل سويًا لتعود الحياة إلى طبيعتها.
وأشارت إلى تأكيد رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج أمام القمة الإفريقية بأديس أبابا، أن المخرج الوحيد للأزمة الليبية هو استكمال تطبيق الاتفاق السياسي.
وتطرقت صحف الصباح إلى إعلان لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب، أن مكتب منح التأشيرات الأوروبية سيفتح أبوابه أمام المواطنين يوم الأحد المقبل في مدينة طبرق، لتسهيل الحصول على التأشيرات الأوروبية وغيرها في مناطق مختلفة من قرى ومدن ليبيا.
وعرجت صحف ليبيا على تأكيد الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، أهمّية تنسيق الجهود بين كافة الأطراف ضمن المبادرات الرامية لحل الوضع في ليبيا والدفع نحو تسوية سياسية شاملة للأزمة، حتّى تكون المواقف متجانسة ومبنيّة على أرضية صلبة خاصة فيما يتعلّق بالتمسّك بالشرعية الدولية واعتبار الاتفاق السياسي مرجعيّة لأيّة جولة جديدة.
// انتهى //
07:54ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق