رياضي / المنتخب السعودي لألعاب القوى يشارك في البطولة الآسيوية بالهند

رياضي / المنتخب السعودي لألعاب القوى يشارك في البطولة الآسيوية بالهند

الأحد 1438/10/8 هـ الموافق 2017/07/02 م واس


الرياض 08 شوال 1438 هـ الموافق 02 يوليه 2017 م واس
يشارك المنتخب السعودي الأول لألعاب القوى في البطولة الآسيوية الثانية والعشرين للرجال التي ستنطلق يوم الخميس المقبل بمدينة بهوبانيشوار الهندية وتستمر لمدة 4 أيام بمشاركة (33) دولة آسيوية .
وتضم بعثة الأخضر للبطولة (15) لاعباً : هم عبدالله دجميت وإسماعيل الصبياني في سباق (400) م، ومحمد شاوين في سباق (1500)م، وطارق العمري في سباق (5000)م، وعلي العمري في سباق (3000)م موانع ، ومهدي العثمان وأحمد خضر في سباق (110)م حواجز، وعبدالله المليحي في سباق (400)م حواجز، وحسين آل حزام في مسابقة القفز بالعصا، وسلطان الحبشي وأمين العرادي في مسابقة الكرية الحديدية، وسلطان الداؤودي وأسامة العقيلي في مسابقة قذف القرص، وعلي عبدالغني وعبدالله الغامدي في مسابقة رمي الرمح.
ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لألعاب القوى موفق سلام ويضم مدير الأداء الرياضي محمد براك والإداريين سعيد الشهراني وأحمد عبده، والمدربين توماس هينز وفاليري كازاكوف ويغفيني ادوخوفسكي ويروري ريفنكو وأخصائي العلاج ياسين مهيمدة والمترجم عدنان الأحمد. وكان أخضر القوى قد أنهى معسكره الذي أقامه في الرياض والمنطقة الشرقية منذ بداية شهر رمضان استعداداً لهذه البطولة والبطولات المقبلة.
واجتمع رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى العميد هادي بكر مع اللاعبين قبل المغادرة للهند وحثهم على الظهور بالشكل المطلوب وتمثيل الوطن خير تمثيل وتحقيق نتائج تضاف للإنجازات السعودية مؤكداً ثقته بقدرة اللاعبين على تحقيق ما يطمحون له. // انتهى //
19:49ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق