اجتماعي / أندية الحي والموسمية بحائل تشهد إقبالاً متزايداً من الطلاب والطالبات خلال فصل الصيف


حائل 11 شوال 1438 هـ الموافق 05 يوليه 2017 م واس
شهدت مقرات أندية الحي والأندية الموسمية بمنطقة حائل إقبالاً متزايداً، لما تقدمه من برامج وأنشطة تهدف لاستثمار أوقات الفراغ لدى الطلاب والطالبات بالمنطقة .
وأبان مدير إدارة النشاط الطلابي بالنيابة في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل فريح بن دلي الشمري أن أندية الحي والأندية الموسمية تقدم العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات التي تلبي رغبات الطلاب والطالبات وتناسب أعمارهم وتزودهم بالجديد والمفيد لهم في حياتهم المستقبلية وكذلك تنمية القيم والاتجاهات الصحيحة وحمايتهم فكرياً الأمر الذي سيسهم في تطوير قدراتهم وإمكاناتهم، إضافة إلى اهتمامها بتنمية العمل التطوعي وخدمة المجتمع .
وأشار الشمري إلى أن أندية الحي العاملة للبنين في المنطقة التي تعمل على مدار العام تشتمل على أندية ابتدائية حاتم، وثانوية المنتزه، وثانوية صقر قريش، وكذلك ثانوية ومتوسطة تحفيظ القران الكريم، وابتدائية ابن تيمية، بالإضافة إلى ابتدائية مشار.
في حين تشتمل الأندية الموسمية التي تستقبل زوارها من الساعة 4 عصرا وحتى 9 مساء على ابتدائية ابن قدامة، ومركزالملك عبدالعزيز الكشفي وابتدائية طارق بن زياد في جبة ومتوسطة موقق، وابتدائية الحفيرة بمدينة الشملي، ومتوسطة بقعاء، وابتدائية تحفيظ القران الكريم في تربة.
فيما بينت من جانبها المشرفة التربوية المشرفة المتابعة لأندية الحي والموسمية للبنات وفاء البشر أن أندية الحي للبنات في المنطقة تقع في المتوسطة الثامنة عشر، وابتدائية تحفيظ القران الكريم الخامسة، وفي الابتدائية السادسة، ومتوسطة وثانوية تحفيظ القران الكريم الأولى، إضافة إلى نادي الحي في الابتدائية الخامسة والستين .
وأشارت البشر إلى أن هذه الأندية للبنات تعمل وتستقبل المستفيدات من خدماتها على مدار العام في حين أن الأندية الموسمية التي تستقبل زائراتها من الساعة 4 عصراً وحتى 9 مساء تشمل كلاً من الثانوية السابعة عشرة ، والمتوسطة الحادية عشرة، وابتدائية سميراء، ومجمع تحفيظ القران الكريم في بقعاء، ومتوسطة وثانوية الشملي.
// انتهى //
12:56ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق