الصحف السعودية / إضافة ثانية

الصحف السعودية / إضافة ثانية

الاثنين 1438/10/16 هـ الموافق 2017/07/10 م واس


وفي شأن آخر.. نوهت صحيفة "الرياض" في رأيها الصباحي، تحت عنوان (التصدي بحزم)..
الأمن والأمان هما ركيزتا النمو والاستقرار؛ فلا استقرار دون أمن ولا تنمية دون أمان، وبلادنا ولله الحمد والمنة تنعم بالأمن والأمان، بل إن نسبة الأمن لدينا مرتفعة تضاهي النسب العالمية، وتتقدم عليها في كثير من الأحيان. حسب الأمم المتحدة فإن المملكة احتلت المرتبة الثالثة بين أكثر الدول أماناً في العالم، وهذا لم يكن ليأتي من فراغ، بل هو عمل متواصل دؤوب أدى إلى نتائج أبهرت العالم الذي شهد الكثير من الأحداث خاصة الإرهابية منها، فتجربة أجهزتنا الأمنية ثرية أعطتها القدرة والكفاءة للتعامل مع مختلف الأحداث الأمنية وإحباط الكثير من المخططات الإرهابية، ليس على المستوى الداخلي فقط، بل وعلى المستوى الدولي.
وأشارت: وعندما يتحدث خادم الحرمين الشريفين عن الأمن "الجهات الأمنية في المملكة تتصدى بحزم لكل من يعتدي على استقرار الوطن وأمن المواطنين، وسيحاسب كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المملكة"، فذلك هو واقع الأمر وبؤرة ارتكازه، فأمن الوطن والمواطنين خط أحمر لا يمكن بأي حال تجاوزه أو التعدي عليه، ومن تسول له نفسه فسيلقى جزاءه الذي يستحق دون تخاذل أو تهاون بل بكل حزم وصرامة وفق الأنظمة والضوابط التي تكفل حفظ الأمن وتردع من يفكر بالإخلال به.
وعبرت: الأمن نعمة لا يحس بها إلا من يفتقدها، وفي بلادنا ولله الحمد تعودنا أن نكون آمنيين مطمئنين كون منظومة الأمن لدينا تعمل بصمت لتنجز، تسهر لننام، هي منظومة في غاية الدقة تعمل كخلية نحل لا تهدأ، وذلك ينطبق أيضا على جنودنا البواسل الذي يحرسون حدودنا ليل نهار داحرين كل من يحاول أن يتعدى على شبر منها.
وخلصت: نحمد المولى عز وجل على نعمة الأمن والأمان التي ما كانت لتتحقق لولا الجهود الجبارة التي بذلت وتبذل، ليكون وطننا من أأمن الأوطان.
// يتبع //
06:29 ت م 03:29جمت

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق