الصحف السعودية / إضافة ثانية

الصحف السعودية / إضافة ثانية

الاثنين 1438/10/9 هـ الموافق 2017/07/03 م واس


وتحت عنوان (انقضت الفرصة وطفح الكيل)، طالعتنا صحيفة "اليوم"
الفرصة التي منحتها دول المقاطعة للدوحة للرد على مطالبها حيال وقف الدعم المالي والسياسي والإعلامي للتنظيمات الإرهابية انتهت ولم يصدرعن ساسة قطر ما يفيد بانفاذ تلك المطالب المشروعة التي من شأنها تجنيب الدوحة وتجنيب جاراتها وسائر الدول العربية والإسلامية والصديقة استعراض الإرهابيين لعضلاتهم والاستمرار في ممارسة ظاهرتهم الشريرة التي تصب في قنوات زعزعة أمن واستقرار وسيادة شعوب العالم دون استثناء.
وأكدت: وتلك المطالب التي تقدمت بها دول المقاطعة للدوحة ليست قابلة للنقاش ولا للتفاوض، فهي مطالب لا تمس أمن تلك الدول وحدها ولكنها تمس أمن كافة الشعوب المحبة للاستقرار والسلام.
ولفتت: ساسة قطر يلعبون بالنار ان استمرأوا ركوب رؤوسهم واستمروا في السباحة ضد التيار والتغريد خارج السرب، فهم معرضون لعقوبات جديدة في هذه الحالة سوف تزداد معها العزلة بما يلحق أفدح الأضرار بدولة يجب أن تنأى عن دعم ظاهرة أجمع العالم بأسره على احتوائها والخلاص منها.
وتابعت: الأزمة القائمة تمثل خطرًا محدقًا بسائر شعوب الأرض الساعية الى احتواء الإرهاب وملاحقة الإرهابيين أينما وجدوا للقصاص منهم ومن جرائمهم الفظيعة ضد أمنهم واستقرارهم، وليس من مصلحة الدوحة أن تغرد خارج السرب الخليجي والعربي والإسلامي والدولي، فهو تغريد سوف يكلفها الكثير من العزلة والمعاناة والمقاطعة.
// يتبع //
06:16 ت م 03:16جمت

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق