عام / وكيل أمارة الباحة يفتتح فعاليات صيف محافظة العقيق غداً

عام / وكيل أمارة الباحة يفتتح فعاليات صيف محافظة العقيق غداً

السبت 1438/10/14 هـ الموافق 2017/07/08 م واس


الباحة 14 شوال 1438 هـ الموافق 08 يوليه 2017 م واس
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، يفتتح وكيل إمارة المنطقة والمشرف العام على فعاليات صيف الباحة الدكتور حامد مالح الشمري، غداً فعاليات صيف العقيق 38 .
وأوضح محافظ العقيق غلاب بن غالب أبو خشيم أن الفعاليات تتضمن سباقات وعروض الخيل والمهرجان الشعبي والطيران الشراعي ومهرجان التمور الأول، معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه لفعاليات الصيف، ولوكيل إمارة الباحة على افتتاحه ومتابعته لصيف العقيق.
وبين أن برنامج حفل الافتتاح سيبدأ عند الساعة الخامسة عصراً بانطلاق سباق الخيل في ميدان الفروسية لشوطين ( شوط للخيول العربية الأصيلة - والهواة - وشوط الخيل الشعبي ) ، التي تقدر جوائزها بأكثر من عشرة ألاف ريال ، يعقب ذلك مشاهدة فعاليات استعراضية للخيول والخيالة ، ثم يبدأ الحفل الخطابي بعد صلاة المغرب في المهرجان الشعبي، فيما يشتمل الحفل على عدة فقرات منوعة.
وأوضح أبو خشيم إلى أن صيف العقيق الذي يستمر إلى نهاية شهر ذي القعدة سيكون مميزاً بعدة فعاليات جديدة على المنطقة، مشيرا إلى أن المحافظة أكملت استعداداتها لانطلاق جميع الفعاليات ، معرباً عن شكره لجميع اللجان العاملة في برنامج صيف العقيق لهذا العام.
// انتهى //
16:42ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق