رياضي / وزير الرياضة المصري يبحث مع وفد الاتحاد العربي لكرة القدم آخر الاستعدادات للبطولة

رياضي / وزير الرياضة المصري يبحث مع وفد الاتحاد العربي لكرة القدم آخر الاستعدادات للبطولة

الاثنين 1438/10/9 هـ الموافق 2017/07/03 م واس


القاهرة 08 شوال 1438 هـ الموافق 02 يوليو 2017 م واس
بحث وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز اليوم مع وفد الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة نائب رئيس الاتحاد العربي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد روراوة وأمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم سعيد بن جمعان الغامدي وبحضور رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة، آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر للبطولة العربية للأندية لكرة القدم والتي تعقد خلال الفترة من 22 يوليو الجاري إلى 5 أغسطس الجاري بمشاركة 12 نادياً عربياً.
ورحب الوزير المصري عقب الاجتماع باستضافة بلاده لهذه البطولة والتي سيكون لها عظيم الأثر في دعم وتوطيد العلاقات بين الدول العربية، وكذلك دعم للسياحة المصرية.
وعبّر وفد الاتحاد العربي من جانبه عن الشكر والتقدير للوزير الشباب والرياضة المصري على ما يقدمه من دعم لإنجاح هذه البطولة والتي ستستضيفها محافظتي القاهرة والإسكندرية.
وكانت قرعة البطولة قد أجريت في 5 مايو الماضي وأسفرت على وقوع كل من الأهلي المصري والوحدة الاماراتي ونصر حسين داي الجزائري والفيصلي الأردني، في المجموعة الأولي، والزمالك والنصر السعودي والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني، ضمن المجموعة الثانية فيما ضمت المجموعة الثالثة الهلال السعودي والمريخ السوداني والترجي التونسي ونفط الوسط العراقي.
// انتهى //
00:59ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق