عام / أمير تبوك يعتمد اسماء الفرق المشاركة في دورة تبوك الثانية لكرة القدم

عام / أمير تبوك يعتمد اسماء الفرق المشاركة في دورة تبوك الثانية لكرة القدم

الاثنين 1438/10/9 هـ الموافق 2017/07/03 م واس


تبوك 09 شوال 1438 هـ الموافق 03 يوليه 2017 م واس
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اسماء الفرق المشاركة في دورة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم ، وهي فرق الاتحاد والشباب والاتفاق والوطني والاسماعيلي المصري والصفاقسي التونسي ، مقسمة على مجموعتين بحيث يلعب الاول من المجموعة الأولى مع الأول مع المجموعة الثانية في النهائي، وستجرى مراسم القرعة خلال الأيام القادمة .
جاء ذلك خلال لقاء سمو أمير منطقة تبوك بمكتبه في الإمارة اليوم، ممثل شركة RPM غانم القحطاني، بحضور وكيل الأمارة المساعد للشئون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي، والمستشار بالإمارة علي القحطاني، ومدير فرع السياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس فهد الغريض .
وأطلع سمو أمير منطقة تبوك خلال اللقاء على آخر الاستعدادات والتجهيزات لإقامة بطولة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم ، التي ستقام خلال الفترة 31 /7 /2017م ــ 6 /8 /2017م الموافق 8 /11 /1438هـ ــ 14 /11 /1438هـ ، كما اطلع على التجهيزات الرئيسية ومقر التدريبات للأندية والملاعب والفنادق واللجان العاملة بالدورة واللجان الفنية والضيوف .
وحث سموه الجميع على مضاعفة الجهود لإظهار البطولة في نسختها الثانية بالصورة المشرفة، مشيداً بالنجاح الذي تحقق للبطولة في دورتها الأولى .
من جهته أعرب غانم القحطاني عن شكره لسمو أمير منطقة تبوك على حرصه ودعمه لبطولة تبوك الدولية منذ انطلاقتها وتوجيهات ومتابعته لسير أعمال الدورة .
// انتهى //
14:56ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق