عام / أمانة جازان تستنفر بلدياتها لمواجهة موسم الغبار

عام / أمانة جازان تستنفر بلدياتها لمواجهة موسم الغبار

الأربعاء 1438/10/11 هـ الموافق 2017/07/05 م واس


جيزان 11 شوال 1438 هـ الموافق 05 يوليه 2017 م واس
استنفرت أمانة منطقة جازان ، بلدياتها الـ 26 ، لمواجهة موسم الغبار الذي تشهده المنطقة ، وذلك بالعمل الميداني وتوفير المعدات الآلية لإزالة الأتربة وزحف الرمال على الطرق الخارجية ومصدات الرمال.
وواصلت بلديات محافظات جازان تكثيف أعمال النظافة والكنس المستمر للمرافق العامة والحيوية في مدن وقرى المنطقة التي تضررت نتيجة الغبار ، والعمل على الحد من زحف الرمال بالطرق الرئيسية والفرعية التي تتسبب في إعاقة الحركة المرورية.
وأوضح المتحدث الإعلامي لأمانة منطقة جازان حسين معشي لوكالة الأنباء السعودية اليوم ، أن الأمانة والبلديات المرتبطة بها في حالة استنفار تام بكافة كوادرها البشرية والآلية لمواجهة موسم الغبار التي تمر بها المنطقة حالياً ، لافتاً النظر إلى أن الأعمال الميدانية مستمرة على فترتين صباحية ومسائية في الطرق الرئيسية والفرعية للحد من زحف الرمال والأتربة التي تتسبب في إعاقة الحركة المرورية.
وأكد معشي ، حرص أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع على متابعة الأعمال الميدانية التي تقوم بها البلديات بشكل مستمر وتوجيهه لهم بمضاعفة الجهود والرفع بتقارير يومية عن تلك الأعمال بدون تأخير ، مطالباً المواطنين والمقيمين بالتعاون والإبلاغ عن الأماكن المغلقة والمتضررة نتيجة الغبار بالاتصال على الرقم الموحد 940 الذي يعمل على مدار الساعة.
// انتهى //
22:20ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق