عام / منتزه جدر السياحي بالباحة .. شلالات سياحية وطبيعة خلابة


الباحة 15 شوال 1438 هـ الموافق 09 يوليه 2017 م واس
يعد منتزه جدر السياحي في محافظة بني حسن بالباحة واحداً من أبرز المعالم السياحية في المحافظة ومن أفضلها على مستوى منطقة الباحة، حيث يمتاز بشلالاته الطبيعية البديعة التي تتدفق مياهها العذبة في موسم الأمطار من الجبال والصدوع الصخرية المحيطة بالمتنزه مشكلة شلالات جميلة يتسابق المتنزهون على توثيقها بهواتفهم الذكية، كما يجذب المتنزه بشلالاته محترفي التصوير وهواة الطبيعية لتوثيق تلك اللحظات وبديع صنع الخالق في روعة وسحر المكان.
ويتسابق الزوار دائما إلى المواقع القريبة من شلالات المنتزه والجلوس بقربها وقضاء أجمل الأوقات في أحضان الطبيعة الخلابة والاستمتاع بالأجواء الربيعية خصوصا بعد تساقط الأمطار، ويمتاز المنتزه بكثافة الأشجار التي تعد من أهم عوامل الجذب السياحي وتوافد الزوار والمصطافين للمنتزه.
ويحظى المنتزه كغيره من المواقع السياحية في منطقة الباحة باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ومتابعة من أمانة المنطقة مما جعله حلة من حلل السياحة في المنطقة التي تستقبل زوارها ومصطافيها، وأصبح وجهة للسائح يقضي فيه أجمل الأوقات وأعذبها بحكم إمكاناته الطبيعية.
وحظي المنتزه بموافقة أمير منطقة الباحة على إقامة رالي صعود المرتفعات بالمنتزه مطلع الشهر القادم الذي يقام ولأول مره في دول الخليج العربي، وسيكون حدثاً رياضياً يجذب الزوار والمصطافين خلال صيف هذا العام.
من جهته أوضح رئيس المجلس البلدي بمحافظة بني حسن فيصل عبدالله الزهراني أن المنتزه يحظى هذا العام بجهود كبيرة وأعمال نفذتها بلدية محافظة بني حسن من تهيئة الكثير من المواقع داخل المنتزه بجلسات وأرضيات من النجيلة الخضراء وتم تجهيز منطقة للعائلات تطل على بحيرة السد، وكذلك تم عمل مطل على شلال خيره.
// انتهى //
10:33ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق