الصحف السعودية / إضافة ثانية

الصحف السعودية / إضافة ثانية

الثلاثاء 1438/10/10 هـ الموافق 2017/07/04 م واس


وفي ذات الشأن.. طالعتنا صحيفة "اليوم" تحت عنوان (تمديد المهلة وعودة المناورات)..
وافقت دول المقاطعة على المهلة التي طلبتها الدوحة للرد على مطالبها، غير أنها في ذات الوقت أعادت إدارة إسطوانتها المشروخة بأن الاتهامات الموجهة إليها لا أساس لها من الصحة وأنها وضعت لترفض، والعودة لهذه المراوغة المكشوفة يعطي انطباعا أوليا بأن الدوحة غير عازمة للموافقة على منطوق متطلبات دول المقاطعة، ويعني في ذات الوقت رغبتها المحمومة في إطالة أمد الأزمة.
وأكدت: لا سبيل لإنهاء الأزمة القائمة إلا برضوخ ساسة قطر لمطالب دول المقاطعة وعلى رأسها وقف تمويلهم بالمال ودعمهم السياسي والإعلامي للتنظيمات الإرهابية وصولا إلى تجنيب المنطقة مخاطر الإرهاب وتعزيز استقرار المنطقة. والتغريد خارج السرب الممارس من قبل الدوحة بدعمها ظاهرة الارهاب سوف يدخلها في نفق مظلم من العزلة لا يبدو في نهايته بصيص أمل لتسوية أزمتها الا بالعودة الى الرشد والصواب.
وقالت: الدوحة معنية بوقف دعمها لظاهرة الارهاب وعودتها لحظيرتها الخليجية والعربية والاسلامية والدولية وإلا فإنها ستواجه المزيد من العزلة والمزيد من العقوبات والمزيد من استهجان دول العالم لممارسة مراوغاتها المكشوفة والخاطئة، فظاهرة الارهاب الشريرة ممقوتة من سائر المجتمعات البشرية دون استثناء ومكافحتها تحولت الى عمل دولي جماعي لا فردي.
// يتبع //
06:18 ت م 03:18جمت

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق