عام / أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها الرقابية والإدارية خلال فترة إجازة العيد


المدينة المنورة 12 شوال 1438هـ الموافق 6 يوليو 2017م واس
تواصل فرق مراقبة النظافة والحدائق والزراعة والتشجير والأقسام الإدارية بأمانة منطقة المدينة المنورة, أعمالها بشكل مُكثف خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك حرصاً على استمرار تقديم الخدمات للأهالي والزوار على الوجه المطلوب.
وكثفت فرق صيانة المزروعات وريها, أعمالها الميدانية لري وتركيب النخيل والمزروعات على مدار الساعة تجاوباً مع الارتفاع المتدرج لدرجات الحرارة، كما كُثفت الأعمال الإدارية اللازمة لاستكمال إجراءات ترسية وتسليم العقود البديلة لري وصيانة المزروعات للمقاولين المنفذين لها خلال إجازة عيد الفطر المبارك، بمتابعة دؤوبة ومستمرة من معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري.
وأوضح وكيل الأمين للخدمات بالأمانة المهندس محمد بن عبدالله سليهم, أن الإدارة العامة للنظافة وضعت خطة عمل تشمل التدابير الإدارية والتشغيلية اللازمة للتعامل مع الكميات المتزايدة من المخلفات بشكل يومي، وذلك بتوجيه العمالة والآليات والمعدات، وتجهيز المرمى والخلايا الهندسية لاستيعاب هذه الكميات الضخمة من المخلفات. حيث بلغ عدد الكوادر البشرية لمشروع النظافة 4100 فرد، فيما بلغ عدد الآليات والمعدات أكثر من 600 معدة رئيسة ومساندة للعمل على رفع كميات المخلفات المنزلية التي بلغت 27000 طن خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
وأفاد المهندس سليهم, أن خطة العمل تضمنت تكثيف الاستعدادات في المنطقة المركزية والمناطق التاريخية التي تشهد خلال هذه الفترة تزايداً في أعداد الزوار، حيث تم دعم خدمة غسيل الأرصفة لتكون مرتين يومياً في نطاق بلدية الحرم لتوفير أقصى درجات الراحة والنظافة لزوار مدينة المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام, إضافةً لأعمال النظافة الأُخرى.
ودعا وكيل الأمين للخدمات, المواطنين والمقيمين إلى التعاون والإبلاغ الفوري عن أي ملاحظة من خلال الاتصال بمركز طوارئ الأمانة على الرقم 940، أو عبر تطبيقات الأمانة على الأجهزة الذكية المتوفرة, أو عبر حسابات الأمانة بمواقع التواصل الاجتماعي.
// انتهى //
02:06ت م

Let's block ads! (Why?)

انشر على جوجل+

0 التعليقات:

إرسال تعليق